بلاس بوينت
للترجمة القانونية

من هم بلاس بوينت للترجمة القانونية ؟

نحن في بلاس بوينت للترجمة في دولة الإمارات العربيةالمتحدة  نضمن لكم ترجمة موثوقة ومعتمدة لكافة الجهات والسفارات والقنصليات داخل الدوله وخارجها , يتم الإشراف عليها من قبل فريق من المترجمين والمدقيقين والمنسقين ذوي الخبرة والإحتراف يعملون مع بعضهم البعض ضمن خطة عمل متقنة بدءاُ” من مرحلة إستلام العمل الي مرحلة تسليم العمل بسرعة قصوى وجودة عالية، وبجهود فريقنا و بفضل لله يتم ترجمة ما يقارب 700 صفحة يوميا وتسليمها وهي الاولى من نوعها والاسرع على الاطلاق, اذ تخضع خدماتنا للتدقيق والمراجعة والتمحيص الدوري لنضمن لكم الوصول إلى النتائج المرجوة والمطلوبة في اسرع وقت ممكن كما نقدم خدمات الترجمة من و إلى كافة اللغات العالمية المعتمدة بأسعار تنافسية معتدلة .

ppointtranslation
مهمتنا
مهمتنا
Read More
نهدف إلى حل احتياجات الترجمة والتوطين للشركات بمختلف أحجامها في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد وضعت الشركات الرائدة ثقتها في خبرتنا اللغوية لأكثر من 7 سنوات. نحن نفخر بالسعي لأن نكون أفضل شركة ترجمة في دبي.
رؤيتنا
رؤيتنا
Read More
تحدد رؤيتنا أهدافنا وغاياتنا المتوسطة والطويلة المدى كشركة ترجمة. ينصب تركيزنا بشكل أساسي على العملاء والحلول اللغوية والجودة والتكنولوجيا والإنتاجية والكفاءة.

لما تختار بلاس بوينت للترجمة القانونية ؟

خلال سنوات طويلة أثبتت شركة بلس بوينت القانونية للترجمة أنها الأكثر كفاءة في مواجهة الصعوبات والتغلب عليها، وذلك بفضل كفاءة وتفاني موظفيها سواء المديرين أو الموظفين، مما يثبت أن الشركة كانت ولا تزال في أيدٍ أمينة.

قيمنا الأساسية

تغطية اللغات العالمية
خبراء في اكثر من 150 لغة عالمية

اللغة الانجليزية
99%
اللغة الفرنسية
98%
اللغة المانية
97%
اللغة ايطالية
97%
اللغة العربية
100%
اللغة الصنية
99%
اللغة يونيانية
98%
Add Your Tooltip Text Here
Add Your Tooltip Text Here
Add Your Tooltip Text Here
Add Your Tooltip Text Here
Add Your Tooltip Text Here

عملائنا

0
مشاريع مختلفة
0
ترجمة الأفلام والفيديو
0
الترجمة الطبية
0
عملاءسعداء
Scroll to Top
إفتح المحادثة
Scan the code
اهلا وسهلا
محتاج مساعدة؟